مهرجان تطوان “صدى الأسحار“ في دورته الرابعة

0

الشمال نيوز:


تنظم جمعية شذا الفن بتطوان ايام 25- 26-27 يونيو 2015 فعاليات مهرجان تطوان “صدى الأسحار” في دورته الرابعة ، والذي يعتبر من أهم المواعيد الثقافية والفنية بمدينة تطوان ، منذ دورته الأولى وهو يساهم في الإشعاع الفني والثقافي لمدينة الحمامة البيضاء.

وسيشارك في دورة هذه السنة ألمع المنشدين والمقرئين على الصعيدين الوطني والدولي .

بحيث ستتميز دورة هذه السنة من المهرجان بمشاركة الفنان العالمي سامي يوسف الذي سيحيي حفلا فنيا إنشاديا لأول مرة بمدينة تطوان، كما ستعرف دورة هذه السنة مشاركة كل من الهرم المغربي الحاج باجدوب والفنان عبد الله المخطوبي رفقة جوق محمد العربي التمسماني التابع للمعهد الموسيقي بتطوان برآسة الأستاذ محمد الامين الاكرامي.

دورة مهرجان صدى الاسحار هذه السنة ستتميز بتنظيم ليلة قرآنية يشارك فيها أجود المقرئين المغاربة كالمقرئ أحمد الخالدي والمقرئ سعيد مسلم والمقرئ هشام العظمي والمقرئ حمزة وراش والمقرئ خالد رياض والطفلتين التوأم مريم وفاطمة لون، والمقرئ التطواني سعيد الدلال.
وسيحتضن مسرح الهواء الطلق بالولاية بمدينة تطوان فعاليات المهرجان في ثلاث ليال ستسافر بجمهور الحمامة البيضاء وزوارها إلى عوالم الترتيل والمديح والإنشاد في أجواء رمضانية مفعمة بالذكر والخشوع لله تعالى .

الدورة الرابعة من مهرجان صدى الأسحار بتطوان ستنظم هذه السنة بشراكة مع الجماعة الحضرية لتطوان وبدعم من وزارة الثقافة وكالة تنمية أقاليم الشمال وولاية تطوان ومجلس جهة طنجة تطوان ومساهمين خواص.

كما ستعرف هذه الدورة افتتاح البوابة الإلكترونية www.shadalfan.com والتي ستشكل نافذة تطل من خلالها جمعية شذا الفن على عوالم التواصل اللامحدود.


ــ خلية الإعلام والتواصل بالمهرجان ــ

عدد المشاهدات : 643
شارك.

اترك رد