جمعية أصدقاء المغرب أتلتيك تطوان تعقد جمعها العام وتعيد انتخاب محمد المرون رئيسا لها

0



الشمال نيوز: شريف العروسي

في غياب ممثل عن مندوبية الشبيبة والرياضة بتطوان ، عقدت جمعة اصدقاء المغرب اتليتيك تطوان مساء الجمعة 5 يونيه 2015 جمعها العام العادي يقاعة محمد أزطوط بمقر الجماعة الحضرية لتطوان ، بحضور السيد عبد الواحد اسريحن نائب رئيس الجماعة الحضرية ورئيس القسم الرياضي والعديد من رؤساء الفرق وأعضاء الجمعيات الرياضة الرسمية والمحلية وبعض المهتمين.

فبعد الكلمة الترحيبية لرئيس الجمعية السيد محمد المرون بالحاضرين وشكره لكل المساهمن في إنجاح برامج الجمعية . شرع الكاتب بالنيابة الحاج يوسف سلامة ف سرد التقرر الأدبي الذي تضمن جل الأنشطة التي قامت بها الجمعية خلال الثلاثة سنوات الماضية . حيث نظمت الجمعية 3 دوريات بعنوان الصداقة ، المواطنة و وثيقة الاستقلال . مقابلات تكريمية لبعض الوجوه الرياضية ، ندوة الطب الرياضي ومحاربة المنشطات من تاطر محاضرين دوليين . الذكرى الأولى للمرحوم محمد قشقاش .مباريات اليوم العالمي للطفولة والمرأة والبيئة.المشاركة ف المباريات الودية مع الجمعيات والمؤسسات في مدن الدار البيضاء ، مراكش، أكادير ، طنجة ، شفشاون وتطوان.تاطير الاطفال الصغار في قانون كرة القدم ، تاطير الحكام ف مادة التحكيم وقانون اللعبة .المشاركة والتداخلات في الندوات والموائد المستديرة المنظمة من طرف الجمعيات الصديقة حول الصم والبكم والمنشطات والشغب والتحكيم في مجال كرة القدم .

وفي تقرير اميين المال جاءت الارقام على الشكل التالي :

المداخيل : 26.014

المصاريف : 37.067

العجز : 11.053

وبعد مناقشة التقريرين تمت المصادقة عليهما بالاجماع ، كما تمت المصاقة على تغيير المادة 5 من النوع 2 من القانون الأساسي بتغيير مدة رئاسة الجمعية من ثلاث سنوات الى خمسة ، لينسحب المكتب الاداري وتتم عملية التصويت التي أفرزت عن اعادة إنتخاب السيد محمد المرون رئيسا للجمعية ،حيث خول له الجمع العام إحتيار أعضاء المكتب الاداري الذي سيعمل بجانبه.

وعلى هامش الجمع العام وبمناسبة تواجد نائب رئيس الجماعة ورئيس القسم الرياضي بها توجه الحاضرون إليه بطرح أسئلتهم حول منح الجماعة والبنيات التحتية ، التي تعد من اهم المشاكل التي تعانيها سواء الجمعيات الرسمية او المحلية . حيث خرج الجميع بإقتراح تشكيل لجنة ستتكفل بتنظم مائدة مستديرة حول البنيات التحتية الرياضية بتطوان تشكلت من السادة : آنس الصوردو، عمر غيلان، محمد المرون، محمد ازواغ و محمد البقالي المحمدي .

وفيما بلي تشكيلة المكتب الإداري الجديد لجمعية اصدقاء المغرب اتليتيك

تطوان. الرئيس : محمد المرون

النائب الاول : عبد الواحد اسريحن

النائب الثاني : محمد الخراز العروسي

النائب الثالث : مصطفى العمراني

النائب الرابع :محمد البطاح


الكاتب العام : جمال زيان


نائبه : يوسف اولاد سلامة


الأمين : محمد بنعيسى


نائبه : المفضل شطاط


المستشارون : أمينة آيتحروف ـ فريد ازطوط ـ محمد صاكا ـ سمير امغار ـ مصطفى الردام ـ محمد البقالي المحمدي

عدد المشاهدات : 928
شارك.

اترك رد