الكتابة الاقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بتطوان تتعزز بكفاءات وأطر متنوعة

0

الشمال نيوز: تطوان

عقدت الكتابة الإقليمية للإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بتطوان صباح أمس السبت 16 يناير 2016 مجلسا إقليميا بمقر الحزب حضره ممثلين عن مكاتب الفروع ، واطر هذا اللقاء عبد اللطيف بوحلتيت الكاتب الإقليمي للحزب ومحمد اسريحن عضو الكتابة الجهوية ومحمد الملاحي برلماني وعضو اللجنة الإدارية للحزب ، وناقش المجلس الإقليمي الوضعية السياسية الراهنة على المستوى الوطني والمحلي وما تتميز به من احتقان اجتماعي واحتجاجات شعبية على السياسة الحكومية، وفي الشق التنظيمي اتفق الإتحاديون على ضخ دماء جديدة في صفوف الكتابة الإقليمية بتطوان ، حيث تم اختيار عدد من المناضلين والأطر والفاعلين في عدد من القطاعات لتعزيز أداء الجهاز الحزبي وهم على الشكل التالي:
ـ محمد كمال مهدي: محام ومستشار جماعي ووكيل لائحة الحزب بجماعة تطوان، وسبق له أن كان نائبا للرئيس بلدية سيدي المنظري سابقا.
ـ محمد أرحو: أستاذ جامعي ومستشار جماعي ، وكاتب جهوي لنقابة التعليم العالي ، وسبق له أن كان نائبا للرئيس في بلدية الأزهر سابقا.
ـ خليل الحضري: يمثل قطاع الصحة ورئيس قسم المستعجلات بالمستشفى المدني سانية الرمل، وهو عضو المكتب الوطني للنقابة الوطنية للصحة.
ـ حفيظة الشعرة : ناشطة حمعوية ، منتدبة قضائية سابقا ، وتمارس أعمال حرة حاليا، وكيلة لائحة النسائية خلال الإنتخابات الجهوية الأخيرة.
ـ عبد المالك الحضري : مهندس وفاعل جمعوي وعضو مكتب فرع الحزب ومدير مكتب جريدة الإتحاد الإشتراكي بتطوان.
ـ يوسف مجاهد : متصرف ، فاعل نقابي وحمعوي ، و تولى عدة مهام حزبية منها كاتب إقليمي للشبيبة الإتحادية في وقت سابق ، وساهم في تأسيس نقابة السكنى ضمن فدش .
ـ حسين أولاد يخلف : أستاذ جامعي وناشط حمعوي وفاعل نقابي ومن هو من الأطر الشابة داخل الحزب.
ـ محمد لحميدي : محام وناشط جمعوي ، وهو من الأطر الشابة داخل الحزب .
ـ فتحية البيضاوي : طالبة جامعية، ممثلة للقطاع النسائي الإتحادي ، وهي إطار تمارس مهن حرة.
ـ أنس اليملاحي : كاتب جهوي للشبيبة الإتحادية وعضو المكتب الوطني للشبيبة الإتحادية، دكتور طالب ، ناشط في المجال الإعلامي ، وهو من الأطر الشابة النشيطة داخل الحزب وفي المجتمع المدني

عدد المشاهدات : 857
شارك.

اترك رد