محام بتطوان يسب ويهين ضابط شرطة أمام الملأ… و النقيب السابق للهيئة يدخل على الخط و يؤجج الوضع !

0
الشمال نيوز : محمد ابرشان 

 

وجد ضابط شرطة  بتطوان نفسه في موقف لا يحسد عليه بعدما قام المحامي “م.ب” بسوإهانته في الشارع العام، وذلك بعدما قام بقطر سيارته التي كانت مركونة وسط الطريق بالقرب من المحكمة الابتدائية.

وبعد اتصال الضابط برؤسائه تقدم إلى وكيل الملك بشكاية ضد المحامي المذكور ، حيث تدخل في تلك الأثناء نقيب سابق ومرشح مستقبلي لانتخابات المحامين “خ” لتأجيج الوضع، وهو ما اعتبره الحاضرون محاولة من النقيب السابق لكسب ود ذلك المحامي في حملة انتخابية سابقة لأوانها.

وكادت الأمور تتطور وتتخذ منحى أكبر بعدما تبين أن السيارة المقطورة لا تتوفر على وثائق، لولى تدخل نقيب سابق ينوب قانونيا عن النقيب الممارس الذي تدخل بدوره أيضا، وبعد اتصال من وزارة العدل للوكيل العام اعتبرت فيها تدخل النقيب السابق “خ” لتأجيج الموضوع حملة انتخابية سابقة لأوانها،  لينتهي الموضوع بتقديم المحامي “م.ب” لاعتذار كتابي لضابط الشرطة ويتم إقفال الموضوع عند هذا الحد.

وكان النقيب السابق “خ” يقف خلف إقدام محامي الاسبوع الماضي بسب عدد من زملائه بينهم عضوين بمجلس هيأة المحامين، بدعوى عدم وقوفهم الى جانبه لدفع وكيل الملك للإفراج عن شقيقه الذي تم تقديمه بعدما ضبط وبحوزته حوالي نصف كيلوغرام من مخدر الحشيش.

عدد المشاهدات : 1,415
شارك.

اترك رد