قربالة بمطعم بطلها “ولد الفشوش” ابن عائلة مشهورة بالشمال … و عناصر الأمن من الخفر الملكي يدخل على الخط !

0
الشمال نيوز : المضيق
حالة من البلبلة والفوضى عمت مساء أمس اﻹثنين بإحدى المركبات السياحية بمدينة المضيق، وذلك حين أقدم أحد “ولاد الفشوش” الذي يتحدر من عائلة مشهورة بمنطقة الشمال معرفة ب”عائلة العربيتي” بالاعتداء على نادل بمطعم “Kabilla Vista” المتواجد بالمركب المذكور، ليتطور النزاع إلى الاشتباك بالأيدي قام إثره المعتدي بتكسير زجاج المطعم وقلب الطاولات والأواني، متلفظا بعبارات نابية ومدعيا أنه “لا يحكمه قانون ولا يخشى أحدا في هذه البلاد” على حد تعبيره، وقد وصل الأمر حد تدخل عناصر من الأمن التابعين للخفر الملكي، فضلا عن حضور السلطات الأمنية والمحلية التي تمكنت من السيطرة على الأوضاع التي كادت أن تتطور إلى ما لا يحمد عقباه.
وقد سبق لهذا الشخص نفسه أن قام في وقت سابق من هذا الشهر بالفعل نفسه بإحدى الكباريهات المتواجدة على الشريط الساحلي قرب المضيق، حين كان برفقة مجموعة من أصدقائه حيث قاموا باستهلاك ما يفوق 20 ألف درهم من المشروبات الكحولية، وأصروا على الانصراف دون أداء ما بذمتهم.
هذا، ولم يتسنى لنا التأكد من هوية هذا الشخص المنتسب للعائلة الآنف ذكرها، رغم إشارة عدد من المصادر إلى أحدهم يلقب ب”ولد الكوخو” لكونه يمتلك إقامة بالمجمع السكني المحاذي للمركب السياحي المذكور.
ويبقى التساؤل المطروح على لسان العامة هو من يكون هذا الشخص ذي التصرفات الفرعونية ؟ وما هي الجهة التي توفر له الحماية وتبارك تصرفاته الطائشة تلك، حيث لم تطله يد المحاسبة رغم فداحة الشطط الذي يمارسه جهارا نهارا وأمام أعين السلطات التي لم تحرك ساكنا إزاءه ؟
عدد المشاهدات : 9,382
شارك.

اترك رد