أمن تطوان يوقف شخصين ارتكبا سرقة من داخل وكالة لتحويل الأموال بحي التوتة

0
الشمال نيوز: ر.ل
فككت مصالح ولاية أمن تطوان، مساء أمس الجمعة الفاتح من شتنبر، طلاسيم عملية سرقة بالعنف مبلغ مالي مهم تحت التهديد بالسلاح الأبيض من داخل وكالة لتحويل الاموال بحي التوتة بتطوان.
وحسب بلاغ لولاية أمن تطوان، فإن أطوار القضية تعود إلى تاريخ 4 غشت المنصرم، حين توصلت مصالح الأمن بشكاية من شخص أفاد أنه يعمل بوكالة لتحويل الاموال بحي التوتة، وأنه تعرض تحت التهديد بالسلاح الأبيض من طرف شخصين مجهولين لسرقة مبلغ مالي قدره 25 ألف درهم.
و أوضح البلاغ ذاته أنه بعد الانتقال الفوري لمختلف مكونات مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية والشرطة العلمية والتقنية إلى عين المكان، تم القيام بعمليات مسح أمني وتحريات معمقة بما في ذلك استغلال تسجيلات كاميرات المراقبة، حيث تمكنت فرق البحث من تحديد هوية الفاعلين اللذين تعرف عليهما مدير الوكالة عليهما بعد عرض صورهما عليه ليتم ايقافهما بشارع محمد بنونة بحي بوجراح. و يتعلق الامر بشاب يدعى بلال كان يختبأ في منزل خالته و شريكه المدعو عبيدة البالغ من العمر 19 سنة.
وقد وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معهما وتقديمهما امام السيد الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بتطوان.
عدد المشاهدات : 1,196
شارك.

اترك رد