(فيديو) ولاية أمن تطوان ترفع حالة التأهب لمواكبة إحتفالات “البوناني”

0
الشمال نيوز: تطوان
رفعت المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن تطوان تأهبها إلى الدرجة القصوى لضمان مرور احتفالات رأس السنة الميلادية هاته الليلة في ظروف “عادية”، وتفاديا لوقوع أية أحداث تؤثر على مدن تطوان, مرتيل, المضيق و الفنيدق وساكنتها وزوارها.
و وجه والي أمن تطوان، بحضور لجنة مركزية تابعة للإدارة العامة للأمن الوطني، تعليمات صارمة إلى مختلف الدوائر و المصالح الأمنية من أجل اليقظة طوال هذا اليوم وحتى حدود صباح الغد، لتأمين احتفالات رأس السنة.
وأصدر والي الأمن تعليمات من أجل تعزيز السدود القضائية بمداخل المدن التابعة لولاية أمن بعناصر من الشرطة القضائية وعناصر من فرقة الدراجين، لمراقبة كل السيارات الوافدة، وتدقيق المراقبة على السيارات المشكوك فيها، مع منح العناصر الأمنية أسماء وصور سيارات مسروقة.
وبعد التوجيهات و التعليمات, أعطيت الإنطلاقة لإتشار العناصر الأمنية والقوات المساعدة بمختلف شوارع المدينة، فيما انتشرت عناصر أمينة أخرى في مختلف المناطق الحساسة و بالإزقة و الأحياء الشعبية ب و بالمناطق التي تعد بؤرا سوداء وتعرف انتشارا لترويج المخدرات والكحول في هاته الليلة، والتي تنجم عنها مواجهات دامية، وأمر بتعزيز القيام بجولات في نفوذ ترابها لتوقيف المشتبه فيهم والمبحوث عنهم بمذكرات بحث محلية ووطنية..
ولم يستثن من التعليمات نفسها رجال القوات المساعدة، الذين يشتغلون بالدوائر الأمنية والملحقات الإدارية ، والذين شرعوا في التجوال بالمناطق التي تعرف رواجا كبيرا، وبالقرب من محلات التي تعرف إقبالا كبيرا.
وسبق للمديرية العامة للأمن الوطني أن وجهت تعليمات إلى مختلف الولايات الأمنية من أجل التأهب لاحتفالات رأس السنة، وصدرت تعليمات من أجل تكثيف انتشار العناصر الأمنية بمختلف المناطق التي تعرف توافد الزوار المغاربة والأجانب.
https://www.youtube.com/watch?v=i7TVxycybVE

عدد المشاهدات : 152
شارك.

اترك رد