كمين أمني للدائرة التاسعة يفضي إلى توقيف مجرم خطير بتطوان

0
الشمال نيوز: تطوان
تمكن رئيس الدائرة التاسعة العميد الراوي بمعية العناصر العاملة معه و بمشاركة عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن تطوان،مساء أمس الأربعاء 10 يناير الجاري, من إيقاف مروج للمخدرات الصلبة على مستوى المناطق الجغرافية لعمالتي تطوان و المضيق الفندق و المبحوث عنه من اجل الضرب والجرح الخطيرين ومحاولة القتل.
وحسب بلاغ تتوفر عليه “الشمال ينوز”، فإن المشتبه فيه، الملقب بـ”زرميطة”، يعد من ذوي السوابق القضائية، ومبحوث عنه بموجب 6 مذكرات بحث على الصعيد الوطني والمحلي من أجل حيازة وترويج المخدرات والضرب والجرح العمديين ومحاولة القتل. إلى جانب كونه من أبرز العناصر العاملة ضمن العصابة الإجرامية التي جرى توقيف زعيمها المدعو “الزغبة” في وقت سابق.
وجاء إيقاف المشتبه فيه بعد تحريات مكثفة قامت بها عناصر الدائرة التاسعة، خلصت معها إلى تحديد مكانه وفرض حراسة ومراقبة سريتين عليه، حيث جرى توقيفه بعد ضرب كمين محكم له بالمنزل الذي كان يختبئ به بحي خندق الزربوح.
ومن أجل تعميق البحث، جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيهم رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، في وقت ما زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتحديد جميع المسؤوليات الجنائية للموقوف.
عدد المشاهدات : 2,116
شارك.

اترك رد