الدائرة السابعة لأمن تطوان تضرب بحي الباريو و التاسعة بحي ديور المخزن

0
الشمال نيوز: تطوان
تمكنت عناصرالدائرة السابعة التابعة لمنطقة امن تطوان مساء أمس الخميس 18 يناير الجاري، في إطار عملياتها الأمنية الهادفة إلى محاربة كل أشكال الجريمة بما فيها ترويج المخدرات بكل أشكالها، (تمكنت) من توقيف شخص ذي سوابق قضائية في ترويج المخدرات، متلبسا بحيازة نصف كيلوغرام من مخدر “الشيرا” كان على أهبة ترويجها.
واشار مصدر أمني إلى أن هذه العملية استهلت برصد عناصرالدائرة السابعة لشخص بالقرب من سينما “الباريو “، بصدد ترويج كمية من الشيرا بالمكان المذكور، والأحياء المجاورة له، حيث وبعد نصب كمين محكم لهتم توقيفهما وبحوزتهما كمية نصف كيلوغرام هذه المخدرات.
وتبين من خلال الأبحاث الأولية، حسب المصدر ذاته، أن الموقوف من مواليد سنة 1990 بمدينة تطوان, و بعد محاصرته بالإسئلة على جانب البحث التمهيدي الذي أجرته معه عناصر الدائرة السابعة اعترف بمزوده الرئيسي الذي جرى توقيفه بشارع عثمان بن عفان بحي الاشارة بعد كمين محكم عقب ترصد دقيق لتحركته.
و الموازاة مع ذلك و في عملية أمنية أخرى, تمكنت عناصرالدائرة التاسعة من توقيف شخص ينشط في تجارة المخدرات الصلبة بحي “ديور المخزن” يلقب ب ” اتكايفو ” ذو سوابقه الإجرامية وبحوزته ثلاث غرامات من مخدر الكوكايين وهاتف نقال.
في نهاية البحث تم وضع الموقوفين رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضهما على أنظار النيابة العامة من أجل ما سلف ذكره.
عدد المشاهدات : 450
شارك.

اترك رد