و أخيرا … منتحل صفة ضابط أمن الذي حير الرأي العام في قبضة الشرطة القضائية بتطوان

0
الشمال نيوز: آدم أفيلال
تمكنت عناصر الفرقة الولائية للشرطة القضائية بتطوان قبل قليل من إلقاء القبض على الشاب منتحل صفة ضابط شرطة بإحدى مقاهي الشيشة بمرتيل.
المشتبه فيه الذي كان ينتحل صفة ضابط شرطة سبق له أن نفذ العشرات من عمليات النصب، إذ كان يختار ضحاياه بعناية فائقة، ويركز بالخصوص على العيادات الطبية الخاصة والمدارس الخصوصية، حيث يقوم بجولات عبرها ويقدم نفسه على أنه ضابط شرطة من ولاية أمن تطوان مكلف بمهمة إمداد العيادة الطبية أو المدرسة الخصوصية بجهاز إنذار خاص يمكنها من إشعار ولاية الأمن مباشرة في حالة حدوث طارئ ما. وما يزيد أرباب تلك العيادات أو المدارس ثقة فيه حمله لجهاز اتصال لاسلكي في يده وأصفاد في جيب معطفه، ليدعوه يتجول في غرف وأقسام العيادة أو المدرسة بحرية تامة، وهو ما يمكنه من سرقة كل ما يجده أمامه من نقود وهواتف نقالة وأغراض أخرى خفيفة يدسها في جيوبه دون أن يشعر به أحد.
وبعدما افتضح أمره وانتشرت صوره بمواقع التواصل الاجتماعي هذا اليوم، وبعد تقص دقيق لأمره من قبل السلطات الأمنية، تمكنت الأخيرة من اقتفاء خطواته إلى أن توصلت الضابطة القضائية بتطوان إلى تواجده هذه الليلة بإحدى المقاهي بمدينة مرتيل، لتقوم الأخيرة بتعليمات من رئيسها بالالتحاق فورا بعين المكان وإلقاء القبض عليه، حيث تم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة قبل عرضه أمامها.
عدد المشاهدات : 2,729
شارك.

اترك رد