حجز كمية مهمة من مخدر الشيرا بتطوان في عمليتين منفصلتين

0
الشمال نيوز: تطوان
تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بتطوان ، يومه الأحد 4 مارس الجاري, بعد توصلها بمعلومات مؤكدة عن نيتة شخصين تصريف كمية كبيرة من مخدر الشيرا، من حجز 16 كيلوغراما من مخدر الشيرا، وسط الشارع العام بحي “كرة السبع” بمدينة تطوان.
وذكر بلاغ لولاية أمن تطوان أن هذه العملية الأمنية التي تأتت بعد نصب كمين محكم للظنين قصد توقيفهما في حالة تلبس, أسفرت عن توقيف شخصين يبلغان من العمر 35 و 40 سنة ، عاطلين عن العمل ، ليس لهما أية سوابق قضائية, متلبسين بحيازة 16 عشر كيلوغرام من مخدر الشيرا على شكل كبسولات للبلع, كانت مخبأة بعناية داخل حقيبة سفر ،كما تم خلال هذه العملية حجز أربع هواتف نقالة و وثائق مختلفة.
وأضاف البلاغ أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وخلص البلاغ إلى أن هذه العملية تندرج في إطار الجهود المتواصلة التي تبذلها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لمكافحة الجريمة ، خاصة الاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.
و في نفس الصدد عملت عناصر الشرطة العاملة بالمحطة الطرقية بتطوان، صباح يوم الخميسا المنصرم, وبناءا على معلومات توصلت بها،على ايقاف شخص كان على متن حافلة متوجهة الى مدينة الرباط، وعند تفتيش حقيبة يدوية صغيرة كانت بحوزته تم حجز حوالي كيلوغرامين من مخدر الشيرا.
عدد المشاهدات : 435
شارك.

اترك رد