تردي خدمات شركة اتصالات المغرب بتطوان تجر عليها سخط الزبناء وتدفعهم إلى العزوف عنها

0
الشمال نيوز : آدم أفيلال 
هدد عدد كبير من سكان مدينة تطوان بمقاطعة شركة اتصالات المغرب، بسبب ما قالوا عنه ترديا في الخدمات التي تقدمها لهم في المدينة.
وفي اتصالات متفرقة بالموقع، اشتكى عدد كبير من زبناء اتصالات المغرب بتطوان معاناتهم مع الشركة بسبب ضعف شبكة الاتصالات الخاصة بالهاتف النقال لدرجة أن الكثير من الزبناء، حسب قولهم، لا يتمكنون من التواصل مع أقاربهم ومع من يطلبهم عبر الهاتف بسبب الانقطاعات المتكررة والمستمرة للمكالمات، وذلك منذ ما يناهز الشهر.
ويطالب المحتجون المشار إليهم بالرفع من خدمات اتصالات المغرب بتقوية شبكة الاتصال لتمكين العدد الكبير من زبنائها من “حقهم” على الشركة التي وصفوها بأغنى شركات الاتصال في المغرب، وإلا سيجدون أنفسهم مضطرين لإلغاء اشتراكاتهم معها.
هذا وقد لاحظ الموقع الإقبال المتزايد للمواطنين بالمدينة، وخاصة بحي مولاي الحسن سانية الرمل، مسجد الأمة، وشارع التهامي الوزاني والشوارع المجاورة، على شراء بطائق شركتي “إنوي” و “أورانج”؛ الأمر ذاته أكده عدد من موزعي وبائعي بطائق الاتصالات بالأحياء والشوارع السالفة الذكر، وهو ما يوحي بتخلي الكثير من الناس عن خدمات شركة اتصالات المغرب وعزوفهم عنها بعد ترديها في الآونة الأخيرة، طلبا لخدمات شركات أفضل جودة من الأخيرة.
عدد المشاهدات : 4,023
شارك.

اترك رد